Page Nav

HIDE

Classic Header

{fbt_classic_header}

Top Ad

//

Breaking News:

latest

فوائد استخدام لوحة مخرج طوارئ مضيئة

لوحة مخرج الطوارئ المضيئة عبارة عن لافتة مثبتة على الحائط تُستخدم لتحديد موقع مخرج الطوارئ. اللوحة مصنوعة من الأكريليك الشفاف المقاوم للصدما...

لوحة مخرج الطوارئ المضيئة عبارة عن لافتة مثبتة على الحائط تُستخدم لتحديد موقع مخرج الطوارئ. اللوحة مصنوعة من الأكريليك الشفاف المقاوم للصدمات، وهي متوفرة إما بتصميم أحادي الوجه أو ذو لوحة اكريليك مضيئة وجهين. توفر مصابيح LED إضاءة غير مباشرة عالية المخرجات تجعل علامة الخروج مرئية في ظروف الإضاءة المنخفضة.

Source: https://safetystore.com.sa/

مقدمة

لوحة مخرج الطوارئ المضاءة المقدمة هي علامة تُستخدم لتوجيه الأشخاص إلى أقرب مخرج في حالة الطوارئ. إنه مصنوع من الأكريليك الشفاف المقاوم للتأثيرات وله مصابيح LED عالية الإخراج توفر توزيعًا غير مباشر وموحد للضوء.


فوائد استخدام لوحة خروج مضاءة للطوارئ

هناك العديد من الفوائد لاستخدام لوحة خروج مضاءة في حالات الطوارئ. أكبر ميزة هي أنه لا يوجد مصدر طاقة إضافي مطلوب. يمكن أن يوفر لك هذا ما يصل إلى مئات الدولارات عن طريق التبديل إلى علامات خروج LED. بالإضافة إلى ذلك، فإن العمر الأطول على لافتات خروج LED يعني صيانة أقل وبالتالي تكلفة أقل. تحتوي معظم علامات الخروج أيضًا على بطارية احتياطية مثبتة وهي ميزة أخرى رائعة.


ما سبب أهمية لوحات مخرج الطوارئ المضيئة؟

يمكن أن يكون الحفاظ على إضاءة الطوارئ وإضاءة المخارج أمرًا حيويًا لمساعدة الركاب على التنقل بأمان إلى مناطق أخرى أو في الخارج في حالة الطوارئ. هذا هو السبب في أنه من المهم جدًا تضمين علامات الخروج المضيئة بوضوح والتي تشير إلى مكان الأبواب. تساعد علامات الخروج في توجيه الأشخاص الذين قد يشعرون بالذعر نحو المخارج، ويمكن أن تساعد في منع التدافع أو ضياع الناس.

من إنارة السلالم والممرات، وصولاً إلى الإنذارات وصفارات الإنذار، تساعد الإضاءة الفعالة لمخارج الطوارئ على تهدئة الناس وتسهل عليهم إيجاد طريقهم للخروج. أصبحت إضاءة الطوارئ LED ذات شعبية متزايدة بسبب مزايا توفير الطاقة. يتم تشغيل حزم البطارية تلقائيًا في حالة انقطاع التيار الكهربائي، مما يوفر طاقة احتياطية لفترة زمنية محددة.

يجب أن تكون كل علامة خروج مرئية من مسافة 100 قدم وعند اقتراب المخرج. يمكن أن يكون مضاء داخليًا أو خارجيًا، وفقًا لقوانين البناء. يجب أن تكون طرق الخروج خالية من العوائق والحطام ومضاءة جيدًا

أين يمكنني أن أجد لوحة خروج مضاءة للطوارئ؟

أفضل مكان للعثور على علامة خروج مضاءة للطوارئ هو متجر سلامة https://safetystore.com.sa/. حيث يوفر العديد من لافتات الخروج المصممة خصيصًا للاستخدام في حالات الطوارئ. عادة ما تكون هذه العلامات مصنوعة من مواد متينة ويسهل رؤيتها وسعرها مناسب وعالية الجودة



لوحة اكريليك