Page Nav

HIDE

Classic Header

{fbt_classic_header}

Top Ad

//

Breaking News:

latest

شركة مصرية مختصة ببيع المقابر

الشركة هي شركة خاصة تبيع المقابر والأشياء الجنائزية والمقابر. كما يقدم خدمات للعملاء الذين يريدون أن يدفنوا في سعر مدافن في مصر مكان معين. ...

الشركة هي شركة خاصة تبيع المقابر والأشياء الجنائزية والمقابر. كما يقدم خدمات للعملاء الذين يريدون أن يدفنوا في سعر مدافن في مصر مكان معين.

تأسست الشركة على يد السيد محمد سعر المدافن في مصر إبراهيم عام 1976 ويقع مقرها الرئيسي في القاهرة بمصر ولها فروع في دول أخرى مثل المملكة العربية السعودية والأردن والكويت والإمارات العربية المتحدة.

اشتهرت أرخص مقابر للبيع الشركة بمنتجاتها وخدماتها عالية الجودة منذ إنشائها وفازت بالعديد من الجوائز لعملها

شركة مصرية مختصة ببيع المقابر

مصر لديها تاريخ غني والكثير من المقابر القديمة. بعضها محفوظ جيدًا ، لكن البعض الآخر تم التخلي عنه لقرون ويمكن أن تشتريه الشركات المصرية لبيعها للسياح.

تسمى الشركة "Tomb Scribes" وتقع في الجيزة ، عاصمة مصر. إنهم متخصصون في بيع المقابر القديمة التي تم التخلي عنها لعدة قرون ويتم بيعها الآن للسائحين كهدايا تذكارية. توفر الشركة أيضًا جولات للزوار الذين يرغبون في استكشاف المقابر التي اشتروها.

الشركة التي سميت على اسم مدينة الجيزة ، هي أول شركة في مصر تتخصص حصريًا في بيع المقابر.

تأسست الشركة من قبل شقيقين شغوفين بالتاريخ والثقافة المصرية. لقد أرادوا الحفاظ على تراثهم ومشاركته مع الآخرين. تمتلك الشركة حاليًا جردًا لأكثر من 300 مقبرة تبيعها للأفراد والمؤسسات.

شركة مصرية متخصصة في بيع المقابر فماذا يعني هذا لك؟

تأسست الشركة التي تسمى الشركة المصرية للمقابر عام 2011 على يد الدكتور أيمن السيد.

الخطوة الأولى في عملية شراء مقبرة هي ملء نموذج على موقع الشركة. يتضمن ذلك اسمك وعمرك وعنوانك بالإضافة إلى معلومات الاتصال الخاصة بك ونوع المقبرة التي ترغب في شرائها. بمجرد إرسال هذا النموذج ، سيتصلون بك لمناقشة مزيد من التفاصيل حول عملية الشراء.

عرضت الشركة بيع المقابر بحوالي 250 دولارًا أمريكيًا للمتر المربع. كما تعرض الشركة نقل المقابر مجانًا داخل مصر أو دوليًا إذا لزم الأمر.

تعتبر الشركة من أقدم الشركات في مصر. لقد باعت أكثر من 500000 مقبرة في السنوات الأربعين الماضية.

الشركة متخصصة في بيع المقابر وخدمات الجنائز. تقدم خدماتها للعملاء منذ أكثر من 40 عامًا وقد بيعت أكثر من 500000 مقبرة منذ ذلك الحين.

تسمى الشركة "شركة الزرقاوي للتجارة والمقاولات" والتي تأسست عام 2015. يتمثل نشاط الشركة في بيع المقابر والأضرحة.

تمكنت الشركة من تقديم مجموعة من الخدمات للعملاء ، بما في ذلك شراء وصيانة وتجديد وتخزين مقابرهم.

كما يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات المختلفة المتعلقة بالحقوق الجنائزية. تقدم الشركة هذه الخدمات من خلال مكاتبها في محافظتي القاهرة والجيزة.

تأسست الشركة المعروفة باسم شركة الجيزة نيكروبوليس عام 1875 من قبل المهندس البريطاني ويليام م. فليندرز بيتري. كانت جزءًا من مصلحة الآثار المصرية حتى عام 1954.

تقدم الشركة مجموعة واسعة من خدمات الدفن والتحنيط. كما يقدمون جولات في مرافقهم ويبيعون مختلف الهدايا التذكارية للزوار.

مدافن للبيع بالقسط في مصر

تأسست الشركة على يد رجل يدعى محمد السيد في عام 1988. بدأ في بناء مقابره الخاصة في قريته بالجيزة. تعرف الشركة الآن باسم السيد للتجارة ولها فروع في جميع أنحاء العالم.

شركة مصرية متخصصة في بيع المقابر ، السيد للتجارة ، بدأها محمد السيد في عام 1988 ولها فروع في جميع أنحاء العالم.

كانت الشركة في السوق لفترة طويلة. الشركة متخصصة في بيع المقابر للعملاء في جميع أنحاء البلاد.

شركة مصرية متخصصة في بيع المقابر ، تعمل منذ فترة طويلة وتقدم خدمات للعملاء منذ عام 1992. تأسست الشركة على يد محمد متولي وزوجته شيماء المتولي.

يقع العمل المملوك للعائلة في قلب القاهرة ، مصر ، وهي واحدة من أهم المدن السياحية في مصر. كما تقدم خدمات مثل تصميم وبناء المقابر ونقل المتوفين إلى مثواهم الأخير وتنظيم مراسم الجنازة.




chestertons